شروط الإستعمال

إقراء أولا شروط الإستعمال

إن استخدامك لشبكة سودانيز أون لاين سواء كمشترك أو متصفح للشبكة يعبر عن موافقتك لشروط هذه الشبكة والتي تعتبر اتفاقية منفصلة ومستقلة بينك وبين شبكة سودانيز أون لاين ولا تعتبر شبكة سودانيز أون لاين مسؤولة عن خرق شروط الاستخدام هذه تجاه أي طرف ثالث وأنك تقر على أن تبعات خرق هذه الشروط إنما تقع عليك. فأن كنت لا تقبل هذه الشروط فعليك التوقف عن استخدام هذا الشبكة .

التزامات المستخدم:
1- إن كافة الالتزامات المترتبة للمستخدم مع شبكة الإنترنت تقع على عاتق المستخدم نفسه.
2- أن يلتزم بالمبادئ والأسس المتعارف عليها عند استعماله الخدمة، ويمتنع، بالتالي، عن استعمال الخدمة لأغراض ينجم عنها ضرر يلحق بالآخرين أو لأغراض غير قانونية أو مشروعة. ويلتزم المستخدم بأي تبعات تنتج عن مخالفته لهذا الالتزام.
3- يلتزم بالنظم والشروط والقوانين المتبعة في شبكة سودانيز أون لاين ولا يحق له مخالفتها.
4- يوافق المستخدم على أن جميع المواضيع والردود المكتوبة في شبكة سودانيز أون لاين لا تمثل بالضرورة رأي شبكة سودانيز أون لاين أو المشرفين والعاملين فيه بل تمثل رأي صاحبها وليس للمستخدم الحق باتهام شبكة سودانيز أون لاين بالتحيز لفئة أو فكر معين.
5- مراقبي شبكة سودانيز أون لاين لهم الحق الكامل في منع أي مشترك يقوم بنشر مواضيع محذوفة أو مخالفه للقوانين السابقة, مع أو بدون سابق إنذار.
6- يلتزم المستخدم بتوفير بريد إلكتروني صالح في ملفه الشخصي ولا يحق له الاعتراض على عدم تلقيه أي رسالة تحذير أو تنبيه من شبكة سودانيز أون لاين.
7- يعتبر المستخدمين مسؤولين مسؤولية كاملة عن ملفاتهم وعن الحفاظ على سرية الأرقام السرية التي يستخدمونها ومسؤولين عن أي استخدام لأسمائهم سواء تم هذا الاستخدام بموافقتهم أم بدونها كما يقر المستخدم بأنه سوف يعلم شبكة سودانيز أون لاين عن أي استخدام غير قانوني أو غير مسموح به لملفه الشخصي.
8- يوافق المستخدم على تعويض شبكة سودانيز أون لاين والقائمين عليه عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعماله لهذه الشبكة.
9- لا تلتزم شبكة سودانيز أون لاين بأي شكوى تكون فيها المادة مطبوعة أو منقولة من بريد إلكتروني أو أي شبكة آخر غير شبكة سودانيز أون لاين، حيث يمكن التزوير في تلك المادة بسهولة.
10- يحق لمشرفي شبكة سودانيز أون لاين اتخاذ أي إجراء مع المواد الموجودة في الشبكة إذا خالفت القوانين والنظم المعمول بها أو كانت تتسبب بالضرر لأي طرف ثالث.

الضمانات :
يقر المستخدم بأنه يستخدم خدمات شبكة سودانيز أون لاين على مسئوليته الخاصة أينما وحسبما هو متاح من قبل الشبكة وإن شبكة سودانيز أون لاين لا تقدم أي ضمانات من أي نوع في هذا الشأن بما في ذلك الضمانات التجارية أو الاستخدام لغرض خاص أو معين أو ضمانات تتعلق بتوفير متطلبات معينة للمستخدمين أو ضمانات تتعلق بعدم انقطاع الخدمة أو خلوها من الأخطاء والعيوب. - كما إن شبكة سودانيز أون لاين لا تقدم أي ضمانات لآي نتائج تنتج عن استخدام خدماتها أو عن دقة أو صحة المعلومات الواردة من خلالها يقر المستخدم بأنه يتفهم تماما ويقبل أن المعلومات والبيانات والمواد التي يحصل عليها من خلال خدمات شبكة سودانيز أون لاين ، إنما تكون على مسئوليته هو وانه مسؤول مسؤولية كاملة عن أي أضرار لهذا الاستعمال من خلال شبكة سودانيز أون لاين كما أن المستخدم يقر بأن أي نصيحة مكتوبة أو شفهية حصل أو قد يحصل عليها من الشبكة أو من خلال الشبكة لا تشكل ولا يترتب عليها أي نوع من أنواع الضمانات ذكرت هنا أم لم تذكر.

التعويض :
يقر المستخدم انه لن يطالب شبكة سودانيز أون لاين أو موظفيه أو أدارييه بأي تعويضات أو أتعاب محاماة قد يطالب بها أي طرف ثالث كما انه يقر بأنه لن يؤيد أي مطالبات من هذا النوع قد تنشأ عن استخدام طرف ثالث أو عن انتهاك أي مستخدم لأسم مستخدم آخر أو أي ملكية فكرية أو أي حق آخر لأي شخص أو كيان.

تحديد المسؤولية :
شبكة سودانيز أون لاين غير مسؤولة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر أو عرضي عن أي أضرار تترتب عن استخدام الخدمة أو عدم القدرة على استخدامها أو أي بضائع أو صفقات أو عقود تم إبرامها بسبب الخدمة، أو على ضرر ترتب على عدم استخدام الخدمة بسبب شبكة سودانيز أون لاين. - إن الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في شبكة سودانيز أون لاين بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة سودانيز أون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

حقوق شبكة سودانيز أون لاين:
إن لشبكة سودانيز أون لاين الحق في تعديل شروط و قوانين استخدام الشبكة من حين لآخر طبقا لما تراه مناسبا وأنها سوف تطلع الأعضاء على هذه التعديلات قبل نفاذها بمدة معقولة وفي هذه الحالة فإن استمرار استخدام المستخدم للخدمات يعتبر قبولا منه بهذه التعديلات. - إن لشبكة سودانيز أون لاين الحق الكامل في تعديل أو وقف خدماته عن أي مستخدم أو مستخدمين مع أو بدون إنذار بدون أدنى مسؤولية تجاه أي مستعمل أو طرف ثالث.



تمت قراءة كافة الشروط و أوافق