تسجيل الدخول  الأسئلة المتكررة    بحث
اليوم هو الأحد إبريل 23, 2017 10:37 pm
Atom Feed RSS 2.0 Facebook Twitter Sudanese online Membership Arabic Keybord

جميع الأوقات تستخدم GMT - 6 ساعات [ DST ]






إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: 10عقبات تواجه غارزيتو بالمريخ
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 22, 2017 3:48 am 
غير متصل
.
.
صورة العضو الشخصية
sudaneseonline@facebook.com  sudaneseonline@twitter.com  sudaneseonline@youtube.com



Quran Radio
10 عقبات تواجه غارزيتو بالمريخ
لا احد ينكر الدور الكبير الذي لعبه العجوز الفرنسي دييغو غارزيتو في صنع فريق سمح الملامح طعما ولونا وشكلا للمريخ في العام 2015 .
ولكن نهاية الحصاد كانت مأساوية فقد خرج غارزيتو من الباب الضيق بعد تراشق واتهامات من الادارة من ناحية حيث اتهمت المدرب ببيع مباراة مازيمبي ليرد المدرب بان الوالي هو سبب خروج المريخ في الأمتار الأخيرة ولم يسلم اللاعبين من ذلك التراشق ، بين المدرب واللاعبين ومطالبة بعض اللاعبين بعدم التعاقد مع غارزيتو .
يعود غارزيتو الى المريخ وهو يحمل معه هذه الإشكاليات التي دعت كثير من عشاق المريخ إلى عدم التجديد معه مرة اخرى .
وهنالك عقبات يحملها الفرنسي في حقائب عودته للمريخ مرة اخرى وهي :
1- انطونيو
فالمعروف ان الفرنسي من أول شروطه هو تعيين ابنه وهذا يعني بالضرورة ذهاب فاروق جبرة واحمد السيد من المريخ وإلا سوف يحدث ما حدث لبرهان ومحسن من خلافات بينهم والفرنسي .
2- علاء الدين ورفاقه
برغم إن علاء الدين قدم مستوى جيد في عهد غارزيتو إلا إن ما حدث في ختام الموسم وهزيمة المريخ بالمناقل بثلاثية بعد غياب علاء وبعض نجوم الفريق عن تلك المباراة وتصريح الفرنسي بان علاء من يقود هذا التمرد ورد علاء بان الفرنسي سمسار كبير ، هذا الخلاف اذا لم يتم تداركه من قبل توقيع العقد فانه سوف يجعل عودة غارزيتو لا فائدة منها ، خاصة وان من أسباب فشل المدرب الألماني قيل انه تمرد بعض اللاعبين الكبار عليه ، مما يضع هذا الاحتمال والتمرد ان يكون قائما في عهد غارزيتو .
رمضان عجب 3-
قدم رمضان عجب موسما مميزا مع غارزيتو في خانة الطرف الأيمن ، وبرغم ذلك النجاح الا ان رمضان صرح في اكثر من مرة انه لا يريد اللعب في تلك الخانة مما جعل الأجهزة الفنية التي تلت غارزيتو بتحويل رمضان الى خط المقدمة او الوسط المتقدم ، فهل عودة غارزيتو تعني عودة رمضان للطرف الأيمن مكرها ، مما يجعل ان بوادر خلاف قد تبدو بين رمضان وغارزيتو ، وخاصة ان كثير من المتابعين طالبوا بعودة رمضان للطرف الايمن من جديد ، ولعل نهاية المباراة في جيبوتي قد شهدت عودة رمضان للطرف الايمن لدقائق .
4- التفاصيل المالية
صحيح ان هنالك شبه اتفاق مالي تم بين مجلس المريخ وغارزيتو قبل عودة للمريخ مرة اخرى ، ولكن غارزيتو علمنا بالقفز على اتفاقاته ، فالفرنسي اتفق مع لجنة ونسي بزيادة 20 الف عن عقده السابق ليصل عقده الى 320 الف دولار ولكن فجاة وبدون مقدمات طالب الفرنسي بمبلغ 600 الف دولار معللا ذلك بان احدهم نصحه بالمطالبة بذلك المبلغ
ثم يوافق الفرنسي على تدريب الهلال وعند لقائه برئيس الهلال في دبي طالب الفرنسي بمستحقاته القديمة على الهلال التي كانت في عهد البرير ، مما يعني ان الفرنسي له الف راي ويمكن ان يغير رايه في اي لحظه .
5- الوالي
عند ذهاب غارزيتو من المريخ في الموسم قبل الفائت وجه غارزيتو اتهامات الى رئيس النادي المستقيل حينها جمال الوالي بانه السبب الرئيسي في فقدان الفريق فرصة الفوز باللقب الافريقي بعد هزيمة المريخ من مازيمبي في نصف النهائي ، ولابد من جلسة تصافي بين غارزيتو والوالي ، وخاصة ان الوالي كان من أنصار استمرار الألماني هاي ولكن سوء الاداء للفرقة المريخيه من جعل الوالي يستجيب لراي أغلبية أعضاء المجلس بإقالة هاي .
6- وضع الفريق الفني
غاب غارزيتو عن المريخ موسم واحد ولكن المريخ فقد كثير من عناصره التي صنعت معه الانجاز في 2015 ، فالمريخ هذا الموسم قام باستجلاب 16 لاعب دفعة واحدة مما يعني انه استجلب نصف قوام الفريق ، أي غارزيتو بحاجة لوقت للتعرف على القادمين الجدد بالنسبة للفرقة الحمراء .
7- طريقة لعب غارزيتو
المعروف عن غارزيتو انه يميل الى اللعب بطريقة 4- 3 -3 منذ توليه تدريب مازيمبي ومن بعده الهلال ثم المريخ ، والمعلوم ان تسجيلات المريخ جاءت تحت اشراف جبرة وهاي وهما يميلان الى اللعب بطريقة 3/5/2 وان العناصر التي تم استجلابها للفريق لتلعب بذلك التنظيم مما يصعب المهمة على غارزيتو في ايجاد توليفه تتوافق مع طريقة لعبه .
8- محترفو غارزيتو
المريخ هذا الموسم دفع أموال طائله في تدعيم الفريق من محترفين او محليين ولكن المعلوم ان غارزيتو لا يقتنع برؤية الاخرين في استجلاب المحترفين لذا يصر دوما على استجلاب المحترفين بنفسه مما عرضه لكثير من الانتقادات بانه سمسار ، وعدم قناعة غارزيتو بالمحترفين هذه ربما تكلف مجلس المريخ اموال طائلة في حالة الاستغناء عنهم وخاصة اغلب اللاعبين عقودهم ليست لموسم واحد ، وسوف يدخل المجلس في تجربة الاستغناء عن مصعب وعمر بخيت في التسجيلات السابقة مرة اخرى .
9- قصر الفترة والاستحقاقات
غارزيتو حال توقعيه العقد فانه لا يملك وقت لالتقاط الانفاس فهو مواجهه بالدوري المحلي والبطولة العربية والبطولة الافريقية واي اخفاق في هذه الثلاثي ربما تعجل برحيله قبل ان يتعرف جيدا على اللاعبين او يستطيع توصيل فكره للاعبين .
10- الإعلام والجمهور
الاعلام منقسم حول غارزيتو وطريقه ادارته للنجوم وكثيرون في الفترة السابقة طالبوا برحيل غارزيتو رغم ان معظم جماهير المريخ قد صرحت (غارزيتو مدربي ) ولكن ذلك لم يشفع لبقاء غارزيتو بالمريخ في ظل الهجمة الاعلامية التي انتظمت تشويه صورة غارزيتو بانه يحارب النجوم ويسمسر في المحترفين ، وربما تنشط هذه الاقلام مرة اخرى وخاصة في ظل أي اخفاق يلازم الفريق في البطولات المختلفة ، مما يفقد المريخ استقراره التدريبي .
شترة
لإعادة امجاد مريخ 2015 لابد لمجلس المريخ ازالة كافة العقبات في طريق غارزيتو






_________________
بريدك يابلد
ما اصلو ريدك قبلي اتولد
الدنيا قبال اجيها
رضعت نيلاً بجري فيها
وما انفطمت للابد


تقرير عن هذه المشاركة
أعلى
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع

10عقبات تواجه غارزيتو بالمريخ  هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟


جميع الأوقات تستخدم GMT - 6 ساعات [ DST ]


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: Exabot, google, Google Adsense, MSNbot Media و 422 زائر/زوار



follow SUDANESEONLINE@twitter.com

لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  


Topics & Articles represent the opinions of their authors and do not necessarily represent the policy of Sudan Online
Readers are solely responsible for the content of the comments they post here
terms and conditions All Comments, Topics, Articles, are subject to the site's


الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
ولن يتحمل موقع سودانيز اون لاين أي تبعات قانونية من جراء نشرها . حقوق نشر المواد متاحة للجميع بشرط ذكر المصدر و اسم صاحب المادة .
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia